ما هي تأثيرات سرعة الرياح في مختبر Fume Hood؟
May 22, 2018

1. تكلفة المشروع وصعوبة البناء تصبح أكبر.

يصبح حجم العادم الخاص بـ Laboratory Fume Hood أكبر حجمًا ، كما سيصبح حجم المعدات المقابلة وحجم الأنبوب أكبر. وستكون تكلفة التركيب أكبر أيضًا وسيكون البناء الهندسي أكثر صعوبة. كلما زاد طراز الجهاز ، ستزداد طاقة الإدخال المقابلة أيضًا ، لذلك ستصبح جميع نفقات التشغيل أكبر.

2. خفض ارتفاع المبنى.

من أجل تحقيق تأثير جيد تهوية العادم ، ينبغي زيادة حجم الأنابيب وفقا لذلك لزيادة مختبر المختبر الأغطية. نظرًا لأن الأنبوب مركب في السقف ، سيقل ارتفاع السقف مع زيادة حجم القناة ، وبالتالي سيتم تقليل ارتفاع المبنى.

3. يصبح اهتزاز ضوضاء النظام أكبر.

يصبح طراز معدات نظام Fume Hood المختبر أكبر ، كما أن الضوضاء والاهتزازات الناتجة أثناء التشغيل ستزداد أيضًا. لا يمكن التخلص تماماً من الضوضاء والاهتزاز الإضافيين اللذين تسببت بهما زيادة طراز Fume Hood المختبر حتى لو أضيفت معدات تقليل الضوضاء.

قواعد استخدام شفاط الأبخرة المختبرية.

مختبر دخان هود هو جزء من معدات المختبرات ، في بيئة المختبرات العلمية ، والتأثير التهوية الجيدة لخلق بيئة مختبرية نظيفة ، وضمان الطبيعة العلمية للظروف التجريبية ، والموثوقية والأمن مهم جدا في عملية التجربة. لذلك ، عندما نستخدم مختبر Fume Hood ، يجب أن ننتبه إلى النقاط التالية:

1 ، درجة حرارة الهواء في الأماكن المغلقة بين 5 ℃ و + 40 ℃ ، في المتوسط لا يزيد عن 24 ساعة + 25 ℃ ؛

2. يجب أن يتم تهوية المختبر دائمًا عندما لا يتم استخدامه في مختبر Fume Hood ، الأمر الذي يعود بالفائدة على صحة العاملين في الاختبار ؛

3. عندما يستخدم اثنان أو أكثر من شفاط الأبخرة المختبرية بشكل مشترك مروحة واحدة ، لا يمكن التحكم في "فتح" و "إيقاف" المروحة إلا بواسطة مشغل واحد لتجنب التشغيل غير السليم أو التشغيل غير السليم. إذا ﻟم ﯾﺗم اﺳﺗﺧدام ﻏطﺎء اﻟﻣﺧﺗﺑر اﻷﺧرى اﻟﻣﺧﺗﺑر ﻣؤﻗﺗﺎً أو ﯾﻧﺑﻐﻲ ﺗوﻗﻔﮫ ، ﻓﺎﺳﺗﺧدم ﺻﻣﺎم اﻟﺗﺣﮐم ﻓﻲ ﺻوت اﻟﮭواء ﻹﻏﻼق اﻟﻔﺗﺣﺔ. تجنب تكرار "فتح" و "إيقاف" المروحة ، التي لا تدمر حياة المروحة فحسب ، ولكنها أيضًا غير دقيقة للتجربة.

4. عند استخدام شفاط Fume المختبري ، تجنب تداخل الرياح المعكوسة الناتجة عن حركة الأفراد إلى مختبر Fume Hood ؛

5. عند استخدام شفاط Fume المختبر ، يتم تزويد كل ساعتين بـ 10 دقائق من التهوية. استخدم أكثر من 5 ساعات لفتح Windows لتجنب الضغط السلبي في الداخل.


عرض المنتج