أين يتم تركيب غطاء دخان المختبر عادة في المختبر؟
May 22, 2018

المختبر Fume Hood هو جهاز صغير ، الحجم التقليدي هو 1500x850x2350 ، أين يجب تركيب جهاز كبير؟ الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب تركيب شفاط الأبخرة في المختبر على مقربة من النافذة قدر الإمكان ، بحيث يمكن تفريغ خط الأنابيب في الخارج بسهولة. كلما كان خط الأنابيب أقصر ، كان تأثير العادم أفضل. كثير من الناس يضعون عادة معدات التهوية في زوايا الجدار ، بعيدا عن المكان التجريبي ، ومكان المقاطعة للأثاث التجريبي الآخر. يجب وضع بعض الوثائق الهامة والكواشف الهامة بالقرب من مقعد الاختبار. يمكن إجراء التجارب في أي وقت. في الواقع ، هذه الفكرة خاطئة. بغض النظر عن كمية معدات التهوية ، يجب وضعها في أقرب مكان لجهاز الاختبار.

ﻓﻲ ﻇﻞ اﻟﻈﺮوف اﻟﻌﺎدﻳﺔ ، ﻳﺠﺐ أن ﻳﻜﻮن ﺟﻬﺎز اﻟﺘﻬﻮﻳﺔ أﻗﺮب إﻟﻰ ﻣﻨﻀﺪة اﻻﺧﺘﺒﺎر ، ﻷﻧﻪ ﻓﻲ آﻞ ﻣﺮة ﻳﺘﻢ ﺗﺤﻤﻴﻞ ﻏﺎز أو ﻏﺒﺎر ﺳﺎم ﻣﻦ ﻗﺎع اﻻﺧﺘﺒﺎر ، وهﻮ أول "ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻣﻠﻮﺛﺔ" ﻣﻠﻮﺛﺔ وأآﺜﺮ ﺗﻠﻮث. . يجب أن نكون دائما على استعداد لاتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد أسلافنا. يجب علينا القيام بكافة أنواع الإجراءات الوقائية في أي وقت. على الرغم من أن معدات التهوية واسعة النطاق تغطي مساحة كبيرة ، إلا أن تأثير التهوية جيد جدًا أيضًا.

تختلف معدات التهوية عن غيرها من المعدات المستخدمة في المختبر. لا يهم إذا كان صنبور أو معقم ، يمكن استخدامه فقط على بعد خطوات قليلة من ذلك. في أحسن الأحوال ، الأمر مزعج بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا قمت بتهوية الجهاز بما فيه الكفاية ، عند تنفيس الغازات السامة أثناء التجربة ، لن يكون جهاز التهوية قادراً على تحويل الهواء وتدويره على الفور. حتى أفضل معدات التهوية لن يكون لها تأثير يذكر.

التقليدية شفاط الدخان في المختبر 2350mm ، ثم تركيب مختبر المختبر Fume Hood المستوى لا يمكن أن يكون أقل من الحد الأدنى لارتفاع 2900mm ، أنبوب المختبر Fume Hood عادة يكون 250mm أو 200mm بشكل مباشر ، بالطبع ، تأثير عادم أنبوب سمكا قليلا لا يزال أفضل ، والضوضاء هي قولها نسبيا منخفضة. عند تركيب شفاط Fume المختبر لفتح فتحة العادم ، يكون الحجم التقليدي مناسبًا من النقطة المركزية لإرتفاع 2700mm ، والمسافة الأمامية الخلفية حوالي 450mm.


عرض المنتج