غرفة التحكم في الضغط السلبي

غرفة التحكم في الضغط السلبي

العملية الكاملة للتهوية في المختبر ، هل تفهم؟ في المختبر ، سيتم تفريغ بعض المواد الضارة عند إجراء البحوث. من أجل ضمان سلامة الحياة ونقاء المنتجات التجريبية ، تهوية مختبرات كيميائية منطقية ...

الوصف

العملية الكاملة للتهوية في المختبر ، هل تفهم؟

في المختبر ، سيتم تفريغ بعض المواد الضارة عند إجراء البحوث. من أجل ضمان سلامة الحياة ونقاء المنتجات التجريبية ، لا يمكن الاستغناء عن التصميم الهندسي المنطقي لنظام تهوية المختبر. الجهاز المستخدم بشكل عام هو غطاء الدخان ، ويستخدم نظام تحويل تردد التهوية ، ويعالج غاز العادم. ما هي عملية تصميم التهوية الكاملة؟


أولا ، غطاء الدخان (لتوفير التهوية المحلية)

1 ، بنية الأسلوب: صعودا وهبوطا

يتم توفير الجزء العلوي من مجلس الوزراء مع فتحة تنفيس. يمكن تزويد الخزانة العلوية بمروحة وعاكس ومصدر طاقة. نافذة المنظور مصنوعة من الزجاج المقسى ويمكن تحريكها لأعلى ولأسفل أو لليسار ولليمين لتسهيل تشغيل الأشخاص. تتبنى الخزانة السفلية مزيجًا من كونترتوب وخزانة ، ويمكن استخدام كونترتوب من قبل المشغل.

2 ، مع نوع: PP الدخان غطاء محرك السيارة ، وغطاء الدخان كل الصلب ، والدخان الخشب الصلب غطاء محرك السيارة ، وغطاء الدخان الخشب الألمنيوم وهلم جرا.

3 ، نطاق الاستخدام: الأدوية الحيوية ، التحليل البيولوجي ، زراعة النباتات ، التجربة التجريبية للمواد المتطايرة وهلم جرا.


الثانية ، نظام تحويل تردد التهوية

1 ، حدد السبب:

في الأماكن التي تعمل فيها أغطية الدخان المتعددة معًا ، يمكن استخدام أنظمة تحويل تردد التهوية للتحكم في كل غطاء دخان بحيث يمكن لكل غطاء دخان أن يعمل بشكل طبيعي دون التأثير على تشغيل أغطية الدخان الأخرى.

2 ، مبدأ العمل:

عندما لا تكون بعض أغطية الدخان في المختبر قيد الاستخدام ، تنتقل الإشارات إلى نظام التردد المتغير من خلال استشعار التغيرات في صبيب الموجة الرئيسية والتغيرات في الضغط التفاضلي للتيار الكهربائي ، بحيث يتم ضبط العاكس تلقائيًا على التحكم في سرعة دوران المروحة وبالتالي التحكم في الصف. حجم الهواء.


ثالثا ، معالجة غاز العادم المختبر

سوف ينتج المختبر حتمًا غاز عادم مطابق للاستخدام اليومي ، والتخلص السليم من غاز العادم هو أيضًا جزء مهم من تهوية المختبرات. إذا لم يتم معالجة غاز العادم في المختبر وتصريفه في الغلاف الجوي ، فسيؤدي ذلك إلى تلوث البيئة وإلحاق الضرر بجسم الإنسان. بشكل عام ، سيتم وضع خطط التخلص المقابلة لمعالجة غاز العادم.


1. أنواع غاز العادم: غاز العادم العضوي ، غاز العادم غير العضوي

أ) غاز النفايات العضوية: التولوين ، والفورمالديهايد ، وأسيتالديهيد ، وأسيتات البيوتيل ، وماء الموز ، والميثانول ، والإيثانول ، وما إلى ذلك ؛

ب) غاز العادم غير العضوي: أكاسيد النيتروجين ، الكبريتيدات ، كلوريد الهيدروجين ، سيانيد الهيدروجين ، كلوريد الهيدروجين ، ثاني أكسيد الكبريت وما شابه.


2. طريقة العلاج: طريقة امتصاص الكربون المنشط ، طريقة تنقية رذاذ الماء

ا). طريقة امتصاص الكربون المنشط:

يدخل غاز العادم مادة الكربون المنشط تحت تأثير غطاء الدخان ويتفاعل مع الكربون المنشط ، الذي يتم بعد ذلك تحلله إلى ثاني أكسيد الكربون والماء وتصريفه ، مما يقلل من التلوث البيئي.

ب). طريقة تنقية رذاذ الماء:

بعد مرور غاز العادم عبر جهاز رش المياه ، يتم امتصاص السائل المعادل الذي يصادف الضباب الناعم في سطح السائل ويدخل خزان التجميع ، ويتم تصريفه في الغلاف الجوي بعد مزيد من defogging عن طريق الترشيح. سيتم معالجة سائل النفايات في خزان التجميع بمخلفات سائلة ثم يتم تفريغه إلى العالم الخارجي أو إعادة تدويره.


ما ورد أعلاه هو المعلومات ذات الصلة الصادرة عن شركة قوانغتشو المحدودة لمعدات المختبرات الدقيقة. توفر الشركة تصميم نظام هندسة معملي ، نظام تكييف الهواء لمختبرات التهوية ، شفاطات الدخان PP وغيرها من الخدمات.


Hot Tags: التحكم في ضغط الغرفة السلبية ، الصين ، المصنعين ، المصنع

المنتجات ذات الصلة

التحقيق

عرض المنتج