مختبر مقعد نصائح نظيفة.
May 22, 2018

1 ، كان أفضل استخدام الماء الدافئ لمسح ميزر مقاعد البدلاء الاختبار ، والثانية يمكن أن تختار لاستخدام كيتون أو منظف معتدل لمسح مقاعد البدلاء الاختبار ، مصنوع من الصابون السائل أو المنظفات لمسح الجدول ، وتجنب استخدام جميع الوسائل المنظفات التي تحتوي على المواد الكاشطة ، حمض المكونات لتجنب الضرر من السطح. يمكن استخدام البقع العنيدة لإزالة الهيبوكلوريت على سطح الماء النظيف والكيميائي والصفيحة السطحية المقاومة للتآكل.

2. استخدام مطهر لتنظيف سطح البقع العنيدة ، وتجنب الأشياء الحادة والحادة.

3. تجنب التعرض لأشعة الشمس من أجل تجنب التأثير على مظهره أو المعدن المصهور.

4. فتح النوافذ بانتظام لضمان جودة الهواء وسلامة الموظفين ؛

5 ، وتجنب بكل الوسائل يتعرض لفترة طويلة تحت بيئة درجة الحرارة أكثر من 135 ℃ ؛

6. شعلة مصباح الكحول ستضر بمقعد الاختبار ، لذلك يجب استخدامه على الرف.

عندما يتم تصميم المختبر وتركيبه ، يجب أن يكون تخطيط المختبر قادراً على تلبية الاحتياجات التجريبية وتلبية متطلبات الإخلاء الآمن في حالة الطوارئ. مرة واحدة عندما يكون للطوارئ ، بغض النظر عن أي اتجاه للتجربة ، طريقين للاختيار من بينها ، يجب أن يكون ممر المقعد المختبري بين المنصة والنظام الأساسي قادراً على الوصول إلى الممر ، ويمكن في حالة الطوارئ أن يتم سحبه بسرعة من المختبر.

ويحتوي مختبر المختبر على نوعين من الجزيرة ونوع شبه الجزيرة ونوع الجدار الأحادي الجانب. لا يقل تباعد نوع الجزيرة على الوجهين عن 130 سم ، لذلك من المريح أن يتحرك المجرب بحرية في جميع أنحاء المنطقة ، ومنطقة المرور كبيرة ، مما يساعد على الإخلاء. إذا كان التكوين الخاص مطلوبًا قبل المرحلة ، على سبيل المثال: اسطوانات التخزين ، يجب ضبط التباعد على مسافة صافية 160-180 سم. هذا النوع من الموظفين تجربة تشغيل مقاعد البدلاء مرة أخرى إلى الوراء ، في حالة الحاجة يمكن وضعها في وسط شاشة فصل القناة ، يجب أن تكون الشاشة مادة مثبطة للهب على حدة ، مختبر مقعد من أجل منع العكس الكيميائي لموظفي التجربة وفي ذلك الوقت ، يجب أن تكون المساحة أكبر أيضًا. يجب ألا تقل المسافة بين فراش الاختبار وغطاء الدخان عن 125 سم.

من أجل تسهيل التشغيل ، ينبغي أن يكون ارتفاع وعرض سرير الاختبار مناسبًا ، ويجب أن يكون ارتفاع الطاولة من 80 إلى 85 سمًا ، باستثناء بعض التجارب الخاصة. يُنصح بعرض الشبكة بشكل عام 75 سم ، إذا كانت المعدات التي تحتاج إلى تركيبها على السطح أكثر ، يمكن توسيعها بشكل مناسب ، حتى تعمل. يمكن أن يكون عرض رف زجاجة الكاشف mesa 20-40 سم ، وبالتالي فإن عرض طاولة جانبية واحدة يمكن أن يكون 75-85 سم ، إذا كان جهين ، يمكن أن يكون عرض mesa 140-150 سم.

ويستخدم المختبر المختلف مادة منصة التجربة أيضًا مختلفة ، فالمادة الرئيسية تحتوي على الفولاذ والخشب وما إلى ذلك ، ويختار مختبر الكيمياء الحيوية الذي يباشر أبحاث علم الأحياء المجهرية ميسا المناسب لاختيار ميسا البيضاء. بغض النظر عن نوع المواد المختارة ، يجب أن يكون جهاز المختبر متينًا وسلسًا ، سلسًا ، لا تسرب ، مقاومة للاهتراء ، مقاومة للحرارة ، مقاومة للفساد ، لديها صلابة كافية ، ليس من السهل خدشها ، ولكن ليس من السهل لمس الأواني الزجاجية المكسورة .

تثبيت مقعد اختبار ، واختيار الموقع لتصحيح ، إذا كان المختبر باستخدام الإضاءة الطبيعية ، والضوء والخروج من جدار النافذة ليس في الموقف الموازي ، وإلا مرة واحدة المجرب مرة أخرى إلى النافذة ، سوف تنتج ميزا مجربة ، في حين أن مواجهة النافذة تنتج الضوء المبهر.


عرض المنتج