صيانة المختبر مقعد.
May 22, 2018

مقعد المختبر شائع جدا في أثاث المختبرات. إذا لم تكن طريقة الاستخدام والصيانة في مكانها ، في العملية التجريبية في وقت لاحق ، فإنها سوف تؤثر بشكل خطير على نتائج التجربة ، ومقعد المختبر الذي قد يسبب ضررًا لا يمكن إصلاحه! في الأوقات العادية ، تحتاج إلى الانتباه إلى الاستخدام الصحيح وصيانة مقعد الاختبار ، لإطالة دورة اختبار البدلاء ، الحياة ، حتى تتمكن من ضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى في الاستخدام اللاحق لهذا أو ذلك النوع من المشكلة ، وتجنب أيضا لذلك تسبب الإزعاج.

1. تلوث المواد الزيتية.

نتيجة لمشاكل بيئة التجربة ، قد توجد في العالم الخارجي الشوائب المختلفة مع بعضها ، مثل الماء والمواد الدهنية وهلم جرا ، يمكن أن تؤدي هذه المقاعد المخبرية إلى تجارب تآكل خطيرة من المعدن ، مقاعد البدلاء المختبرية ويمكن أن تلحق الضرر جهاز الختم . الأهم هو تلوث المواد الزيتية ، والتي سوف تؤثر على التشغيل الطبيعي لكل مكون. ووفقاً للإحصاءات التفصيلية ، فإن 65٪ من المحطات التجريبية تعاني من مثل هذه المشاكل. لذلك يجب التركيز على هذه القضية وحمايتها.

طريقة الصيانة:

1. حاول تجنب نجاسة البيئة التجريبية.

يجب أن يكون جهاز الختم معقولًا ويجب تركيب فلتر الهواء.

2. ارتفاع في درجة الحرارة

اختبارات مختلفة لها متطلبات مختلفة ، ودرجة الحرارة هي أيضا اختبار كبير. قد تؤدي درجة الحرارة المرتفعة إلى تشوه مادة المقعد التجريبي ، ومقعد المختبر الذي يؤثر بشكل خطير على عمر الخدمة ودقة الاستخدام في المستقبل.


عرض المنتج