تخطيط مقعد المختبر أمر حاسم
May 22, 2018

إن تخطيط المقاعد المختبرية أمر حاسم ، وفي حالات الطوارئ ، يمكن إجلاء الناس في أسرع وقت ممكن إلى مكان آمن ، لذلك ليس هناك طريق مسدود. بمجرد وجود حالة طوارئ ، يمكن للمجرب أن يختار بين مسارين مختلفين ، بغض النظر عما يفعلان. يجب أن يكون الممر بين المحطات التجريبية في متناول الممر ، مما يسمح للمجرب بالانسحاب من المختبر في أقصر وقت ممكن.

يمكن تقسيم المقعد المختبري إلى ثلاثة أنواع ، وهي جزيرة ذات جانبين وجدار بنائي وجدار من جانب واحد. محطة تجربة نوع الجزيرة ، يمكن للمجرب يتجول في الحشد ، ومنطقة النشاط كبيرة نسبيا ، وتسهيل الإخلاء السريع. يجب ترك المسافات المناسبة بين المحطات التجريبية ، التي لا تقل عادة عن 130 سم. ولكن إذا كان من الضروري وضع تشكيلات خاصة (مثل أسطوانات التخزين وما إلى ذلك) أمام محطة الاختبار ، يجب أن تكون المسافة الصافية بين المحطتين التجريبيتين على الأقل 160 إلى 180 سنتيمترًا. نظرًا لتجربة موظفي اختبار البدلاء المجاور وفقًا لتشغيل أساسيات "الرجوع إلى الخلف" ، فيمكن أحيانًا إعدادها في منتصف شاشة اختبار قناة مقاعد البدلاء الاختبارية ، وتصبح الشاشة منفصلة من مادة مثبطة للهب ، من أجل منع الأذى المعاكس لموظفي التجربة الكيميائية. لذلك ، يجب زيادة المسافات بين المحطات التجريبية في الوقت الحالي بشكل مناسب.

لا تقل المسافة الآمنة بين مقعد الاختبار وغطاء الدخان عن 125 سم. بالنسبة لسرير الاختبار أحادي الجانب على الحائط ، يجب أيضًا تلبية متطلبات تباعد الأمان المذكورة أعلاه.

إذا كان المختبر هو ضوء النهار الطبيعي ، فإن اختبار البدلاء لا يوازي الجدار الخارجي لنافذة مدخل الضوء ، وإلا ، عندما يقوم الباحثون بإدارة ظهرك إلى النافذة ستظهر في المرحلة التجريبية الخاصة بهم ، وعند مواجهة النافذة ، يمكن أن تنتج الضوء المبهر.

يجب أن يكون ارتفاع وعرض سرير الاختبار عمليًا لتسهيل التشغيل الآمن. وفقا للوضع الفعلي لبلدنا ، الطول هو 85 سم ، عادة ولكن إذا قارن الباحثون الطول ، يمكن أيضا أن تأخذ 90 سم ، من ناحية أخرى ، يمكنك أن تأخذ 80 سم ، بالنسبة لبعض دراسة الأحداث الخاصة ، سوف تحتاج لرسم ارتفاع ميسا المقابل. يبلغ صافي عرض كل منصة تجريبية عادة 65 سم. إذا كان هناك المزيد من الأجهزة التجريبية على السطح ، يمكن توسيعها بشكل مناسب ، ولكنها مريحة للتشغيل الآمن. يمكن أن يكون عرض رف زجاجة mesc كاشف 20-30 سم. لذلك ، فإن عرض منصة التجربة على الوجهين يمكن أن يكون 150-160 سم ، ويمكن أن يكون عرض سرير الاختبار الواحد 75-85 سم.

يمكن أن تستخدم مقاعد البدلاء الفولاذ ، والخشب ، والخرسانة ، وما إلى ذلك لتخطيط المواد ، ميسا قويًا سلسًا ، سلسًا ، بدون تسرب ، مقاومة للحرارة ، مقاومة للاهتراء ، مقاومة للتآكل ، ولديها قوة كافية ، وليس خدوشًا سهلة ، ولكن ليس من السهل لمسها الزجاج المكسور. المواد السطحية تستخدم عادة الخرسانة المسلحة ، سطح بلاط السيراميك من الخرسانة ، الخشب ، الفولاذ المقاوم للصدأ أو أقراص الحجر طحن المياه سابقة الصب. ويجب على مختبر الكيمياء الحيوية المشارك في أبحاث علم الأحياء المجهرية أن يستخدم ميزا أبيض سلس.


عرض المنتج